الرياضة

منتخب الكويت يتوج بلقب بطولة هونج كونج لهوكي الجليد للهواة

توج منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم الاحد بلقب بطولة هونج كونج للهواة والتي اختتمت هناك اثر فوزه المستحق على صاحب الأرض والجمهور فريق هونج كونج جاينتس بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة بعد أداء قوي من لاعبي الازرق. وأعرب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك في البطولة فهيد …

أكمل القراءة »

منتخب الديوك مطالب بتحسين المردود وحسم التأهل للدور ثمن النهائي أمام البيرو

يواجه المنتخب الفرنسي اليوم خلال مباراته الثانية منتخب البيرو في يكاترينبورغ في لقاء قد يضمن لهم بطاقة المرور إلى الدور ثمن النهائي في حال كسبه وتعثر أستراليا أمام الدانمارك. وكان مردود فرنسا في اللقاء الأول أمام أستراليا غير مقنع حيث تمكنت من الفوز بهدفين لواحد إثر ضربة جزاء وهدف عن طريق الخطأ. وطالب ديديه ديشان نجوم الفريق ولاسيما غريزمان بالمزيد في لقاء اليوم الذي يبدو صعبا.

أكمل القراءة »

إسبانيا تنتزع فوزا صعبا من إيران وتعزز حظوظها بالتأهل لثمن نهائي المونديال

حقق المنتخب الإسباني لكرة القدم الأربعاء، فوزا صعبا على نظيره الإيراني بهدف دون رد في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس العالم، خلال مباراة شهدت سجالا ومنافسة شرسة بين الفريقين. وعززت إسبانيا من فرص التأهل لثمن نهائي المونديال، في حين تنتظر إيران الجولة الثالثة والحاسمة المقررة الاثنين المقبل أمام البرتغال لمحاولة الصعود للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخها.

أكمل القراءة »

السعودية ومصر تودعان المونديال وروسيا والأوروغواي أول المتأهلين إلى ثمن النهائي

ودع المنتخب السعودي لكرة القدم، برفقة شقيقه المصري منافسات المونديال، بعد خسارته صفر-واحد أمام منتخب الأوروغواي، في مباراة جمعتهما الأربعاء في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وحجز منتخبا روسيا والأوروغواي بطاقتي التأهل للدور ثمن النهائي قبل الجولة الثالثة التي ستقام الاثنين المقبل.

أكمل القراءة »

كأس العالم 2018: أي غنائم من الهزائم؟

حظوظ الفرق العربية والأفريقية في كأس العالم لكرة القدم في روسيا مع وديع فيعاني، موفد فرانس 24 إلى موسكو.

أكمل القراءة »

مونديال روسيا: المغرب يودع المنافسة رسميا بعد خسارته أمام البرتغال صفر-1

بات المنتخب المغربي أول فريق يودع رسميا مونديال 2018 بعد خسارته ظهر الأربعاء أمام البرتغال بنتيجة هدف يتيم من تسجيل كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية. ومهما كانت نتيجة المباراة مع إسبانيا لن يتمكن المغربيون من التأهل للدور المقبل إذ أنهم لم يتمكنوا من تسجيل أي نقطة في جولتين.

أكمل القراءة »

المغرب العربي.. نحو تقديم ملف مغاربي مشترك لتنظيم مونديال 2030؟

تتوقف هذه الحلقة من وجها لوجه عند دعوة برلماني تونسي دول المغرب المغربي إلى نبذ خلافاتها وتقديم ترشيح مشترك لتنظيم نهائيات كأس العالم ألفين وثلاثين. مع رئيس كتلة الولاء للوطن في البرلمان التونسي وصاحب هذه المبادرة النائب رياض جعيدان. والناقد الرياضي محمد مغودي.

أكمل القراءة »

مونديال روسيا: المغرب يواجه احتمال الخروج المبكر أمام البرتغال

يواجه المنتخب المغربي فرضية الخروج المبكر من مونديال 2018 في حال خسارته ظهر الأربعاء أمام البرتغال في الجولة الثانية ضمن منافسات مجموعته (الثانية)، والتي ستجري على ملعب "لوجنيكي" في موسكو عند الساعة الثانية بتوقيت باريس (الواحدة بتوقيت غرينتش). فـ"الأسود" مطالبون بإحراز تعادل على الأقل أمام زملاء كريستيانو رونالدو.

أكمل القراءة »

مونديال روسيا: لاعبو المنتخب المغربي مؤمنون بقدرتهم على هزيمة البرتغال

مستعدون للمواجهة ومؤمنون بقدرتهم على هزيمة البرتغال في موسكو وبالتالي الحفاظ على حظوظهم للتأهل إلى الدور ثمن النهائي، الحماس يسود صفوف المنتخب المغربي قبل خوض مباراته الثانية. الخسارة أمام إيران كانت موجعة للمغربيين، وهم يدركون أن هزيمة أخرى في المونديال سوف تقضي على أملهم بشكل نهائي.

أكمل القراءة »

مونديال 2018: خسارة قاسية لمصر أمام روسيا 1-3 والوداع بات وشيكا

خرجت مصر خائبة من مباراتها الثانية في كأس العالم 2018 إذ خسرت بنتيجة قاسية 1-3 أمام منتخب البلد المضيف في مواجهة احتضنها ملعب سان بطرسبورغ مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، لتقترب من وداع كأس العالم من الباب الضيق. وسيصبح ذلك رسميا في حال خسرت السعودية الأربعاء أمام الأوروغواي، وهو أمر مرجح للغاية.

أكمل القراءة »