زوايا

هوليا أفشار تخضع للتحقيق بسبب تحدي Kiki

"إيلاف" من بيروت: طلب محافظ منطقة "أيفاليك"، غوخان غورغولارسلان، من الشرطة التركية فحص سيارة الممثلة "هوليا أفشار"، بعد مقطع نشرته على حسابها بموقع "إنستغرام" تظهر فيه وهي تسير جنباً إلى جنب مع سيارتها دون توقف بينما تؤدي رقصة تحدي "كيكي" على أنغام أغنية لـ"شاغي". حيث قال أنه في حال تبيّن أن السيارة تحركت بسبب خلل في المقود، فإن الممثلة التركية ستخضع للعقاب، وهو غرامة مالية تقدَّر بـ235 ليرة تركية (نحو 48 دولاراً). ذلك لأن السيارة إذا تحركت من دون قائد، ستُعرِّض حياة الآخرين للخطر. إلا أنها على ما يبدو ستفلت من العقوبة بعد أن شرحت للشرطة، أنها كانت ترقص في حين كانت صديقتها تقود السيارة، ما يعني أن السيارة لم تخرج عن السيطرة دون قائد.

أكمل القراءة »

قريبة مي سكاف تكشف السبب الحقيقي لوفاتها المُفاجِئة

"إيلاف" من بيروت: بعد الإنتهاء من تشريح الجثة، أكدت الكاتبة ديمة ونوس، إبنة خالة الفنانة السورية الراحلة مي سكاف، أن سبب وفاتها المُفاجئة يعود لنزيفٍ دماغي حاد. وذلك في تدوينة كتبتها عبر حسابها على "فيسبوك". كما تحدثت للصحافة أن ابن الراحلة قد أخبرها أنه عاد للمنزل في ساعةٍ متأخرة من الليل، ليجد والدته متوفية. فأبلغ الشرطة مطالباً بتشريح جثتها لتبيان سبب الوفاة. الممثل السوري فارس الحلو الذي يعيش أيضاً في باريس، أكد بدوره أن سبب وفاة سكاف يعود لنزيفٍ دماغي حاد. وذكر في منشورٍ على صفحته على "فيسبوك"، أن السبب صحي دون مداخلات جنائية. كما أشار إلى أن الشرطة الفرنسية ستزيل غداً الشمع الأحمر عن منزلها، وسيتم دفن جثمانها في مقبرة مدينة دوردان في ضواحي مدينة باريس، في الساعة العاشرة بتوقيت فرنسا يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس المقبل.

أكمل القراءة »

وداعٌ سريع لـ”هياتم” بدون إقامة عزاء

"إيلاف" من القاهرة: توفيت الفنانة المصرية هياتم أمس عن عمر يناهز 69 عاماً بعد صراعٍ طويل مع سرطان القولون في السنوات الأخيرة من حياتها. ولفظت هياتم أنفاسها الأخيرة داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي. حيث كانت في غرفة العناية الفائقة مع تدهور حالتها الصحية بصورةٍ كبيرة خلال الأيام الأخيرة، فعلى الرغم من خضوعها لجراحة من أجل استئصال الورم قبل عدة أشهر في سريةٍ تامة، إلا أنها تعرضت للمضاعفات. وحرصت أسرتها على إنهاء إجراءات الدفن بسرعة. فخرجت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة على عجل ولم يحضرها أي من الفنانين باستثناء الفنانة عفاف رشاد، ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وعدد محدود للغاية من أقاربها. علماً أن أسرتها لن تقيم لها عزاء بناءً على وصيتها. يُذكر أن هياتم التي بدأت حياتها بالرقص في السبعينات، وقدمت نفسها كراقصة في أدوارها السينمائية، قدمت مجموعةً من الأدوار المميزة. منها شخصية المرأة اللعوب وهو الدور الذي قدمته في أكثر من عمل أبرزهم "غريب في بيتي" مع الفنان نور الشريف، فيما شاركت في العشرات من الأعمال التليفزيونية والسينمائية. تزوجت ثلاث مرات، وصرّحت في وقتٍ سابق بأنها رفضت الزواج ..

أكمل القراءة »

تامر حسني يبدأ حفلاته الصيفية في بورسعيد

"إيلاف" من القاهرة: بدأ الفنان تامر حسني بإحياء حفلاته الصيفية داخل مصر وفق برنامجٍ سيجول من خلاله عدة مدن مصرية. حيث أحيا أمس أولى حفلاته بمدينة بورسعيد داخل إحدى القرى السياحية التي يتم إنشاؤها بحضور الآلاف الذين تفاعلوا معه على مدار أكثر من ساعتين قدم خلالهما مجموعةً كبيرة من أغانيه. واستجاب "حسني" لطلب الحضور بتكرار أغنيته الجديدة "عيش بشوقك" ليختتم الحفل فيها مجدداً. كما قام بدعوة المغني مصطفى حجاج إلى خشبة المسرح ليشاركه بأداء أغنية "يا بتاع النعناع".

أكمل القراءة »

محمد رمضان يروّج لأغنية جديدة

"إيلاف" من القاهرة: أطلق الفنان محمد رمضان المقطع الترويجي لأغنيته الجديدة "هما فين" التي سيطرحها عبر قناته الرسمية على YouTube خلال أيام لتكون ثاني أغانيه بعد "Number 1" التي طُرِحَت قبل أسابيع وحققت ردود فعل متباينة. ونشر مقطع الأغنية مع لقطات من إعلان إحدى شركات الإتصالات التي يتعاون معها في حملاتها الدعائية. علماً أنه سيُحيي حفلاً غنائياً خلال الصيف الحالي. لكنه عاد وحذفه بشكلٍ مفاجِئ وعاد ليتابع الترويج لمزيد من مقاطع الفيديو لأغنية Number 1 الحمد لله ❤️😉 https://t.co/wqeO2NfUlU pic.twitter.com/tcmJTcI0bl — Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) July 27, 2018 يُذكر أن كلمات الأغنية الجديدة من تأليف شندي وكانكا، وألحان شندي، وتوزيع ديزل، وإخراج حسام الحسيني، وتم تصويرها في استوديو نحاس. من جهةٍ أخرى، يصوّر "رمضان" خلال الأيام الحالية مشاهده الأخيرة بفيلم "الديزل" المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المُقبل.

أكمل القراءة »

دوللي شاهين تُخرِج كليب أغنيتها الخليجية

"إيلاف" من القاهرة: إنتهت الفنانة دوللي شاهين من إخراج فيديو كليب أغنيتها الخليجية الجديدة "حبيبي غير" التي طرحتها قبل أيام. علماً أنه سيُعرَض على الشاشات وعبر قناتها على "YouTube" خلال الشهر المقبل. يُذكر أنها الأغنية الثانية التي تقوم بإخراجها لنفسها بعد كليب أغنيتها السابقة "يا حلو صبّح". مع الإشارة إلى أن الأغنية الجديدة لم تُحقق حتى الساعة نجاحاً يُذكر في نسختها الصوتية مقارنةً بباقي الأغنيات المنفردة التي طُرِحَت بالتزامن معها، لكن "شاهين" تراهن على نجاح الفيديوكليب الذي صوّرته في مصر.

أكمل القراءة »

نجلاء بدر ضحية الإحتيال الإلكتروني

"إيلاف" من القاهرة: وقعت الفنانة نجلاء بدر ضحية الإحتيال الإلكتروني بعدما قام أحد الأشخاص بانتحال شخصيتها على "تويتر" وتدشين حساب باسمها، ونشر تدوينة تحمل إساءات بالغة للفنان نبيل الحلفاوي. إلا أنها نفت علاقتها بهذا الحساب عبر حسابتها المختلفة بتدوينة خاصة تحمل رسالة شكر وتقدير لـ"الحلفاوي". حيث كتبت: "رسالة للفنان نبيل الحلفاوي.. مجرد سلامي عليك شرف لي، ووضع صورتي بجانبك إضافة لي.. كم أحبك وأحترمك وأتعلم منك، كم أنا محظوظة بوجودك في عمل درامي اشتركنا فيه جميعًا لمجرد معرفتنا بوجودك معنا.. لك مني كل الحب والاحترام والتقدير رغم كيد الآخرين". وأكدت أنها لا تملك حساباً على "تويتر". علماً أن الفنان نبيل الحلفاوي قد غرّد عبر حسابه على "اويتر" مدافعاً عنها ومؤكداً أنه تم انتحال شخصيتها بهدف الإساءة إليه. وكتبت في تدوينة عبر حسابها على "إنستغرام" رسالة ود وتقدير دفعته للرد والدفاع عنها شاكراً. فيما يلي رابط تدوينة "بدر"عبر "إنستغرام": رساله للفنان القدير نبيل الحلفاوي A post shared by Nagla Badr (@naglabadr_official) on Jul 27, 2018 at 2:13am PDT

أكمل القراءة »

وفاة الفنان محمد شرف

"إيلاف" من بيروت: توفي أمس الفنان القدير محمد شرف بعد صراعٍ طويل استمر لسنوات مع المرض عانى خلالها من ظروفٍ صعبة. ورحل في مسقط رأسه بالإسكندرية داخل إحدى المستشفيات، حيث كان يتلقى العلاج من مشاكل في القلب، فيما ستخرج جنازته بعد ظهر اليوم على أن يقام العزاء مساء غد الأحد بالإسكندرية. وشارك شرف في عشرات الأعمال الفنية بأدوارٍ ثانوية وكانت ذروة تألقه في بداية الألفية من خلال مجموعة من الأفلام السينمائية منها "زكي شان"، "ظرف طارئ"، "جعلتني مجرماً"، "اكس لارج"، "الدادة دودي"، و"الرهينة"، كما يعتبر دور سامبو الذي قدمه في مسلسل "ارابيسك" واحد من اهم أدواره الدرامية على الاطلاق. هذا ونعاه عدة فدانين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل، ومنهم صديقيه طارق لطفي وصلاح عبدالله. مع هذا الصباح الطيب بإذن الرحمن أرجوكم تدعوا للحبيب الغالي #محمد_شرف إرتحت يامحمد،في رعاية الله ياشرف ياحبيبي (الفاتحة) pic.twitter.com/TkGumo7zL5 — salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah) July 28, 2018 ببالغ الحزن والأسى أنعي وفاة صديقي الفنان محمد شرف اللي هنفضل فاكرينه بأعماله الكوميدية اللي ياما ضحكتنا ولسه بتضحكنا، وأ..

أكمل القراءة »

إيمي طلعت زكريا في بطولتها المسرحية الأولى

"إيلاف" من القاهرة: وافقت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا على بطولة العرض المسرحي "عربي منظرة" والذي ستقف فيه أمام الفنان سامح حسين. ويعتبر العرض المسرحي الجديد أول بطولة مسرحية لها. علماً بأنها بدأت بالفعل جلسات العمل خلال الفترة الماضية مع فريق العمل الذي يضم أيضاً المخرج هشام عطوة والمؤلف طارق رمضان. هذا ولم يتحدد بعد موعد العرض على مسرح جلال الشرقاوي في انتظار الإنتهاء من التمرينات قبل إطلاق الحملة الدعائية. علماً أن الفنانين سليمان عيد وإيمان السيد يشاركن في المسرحية الجديدة.

أكمل القراءة »

تدهور حالة هياتم الصحية

"إيلاف" من القاهرة: تدهورت الحالة الصحية للفنانة هياتم خلال الساعات الماضية بعدما ارتفعت درجة حرارتها بشكلٍ كبير. الأمر الذي دفع الأطباء لنقلها من الغرفة العادية في المستشفى إلى غرفة العناية الفائقة للإطمئنان على حالتها الصحية. علماً أنها تمكث في المستشفى منذ عدة أسابيع بعد إصابتها بمضاعفات لمرض سرطان البنكرياس الذي تعاني منه منذ سنوات.

أكمل القراءة »