شخصيات

سمير غانم يلتقي عادل إمام في “عوالم خفية”

"إيلاف" من القاهرة: يلتقي الفنانان سمير غانم وعادل إمام في عملٍ فني للمرةِ الأولى بعد انقطاع دام 33 سنة. وذلك في مسلسل "عوالم خفية" الذي يقوم ببطولته "إمام" وسيُعرَض في شهر رمضان المقبل. وأعلنت شركة "ماجنوم" المنتجة للمسلسل انضمام "غانم " الذي بدأ بتصوير مشاهده مؤخراً، فيما نشر المنتج والمخرج رامي إمام صورة من احتفال فريق العمل بانضمامه إليهم. وكتب معلقاً على الصورة التي تجمعهما: "مش قادر أوصف إحساسي ... اثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد ٣٣ سنة من اخر فيلم التقوا فيه مع بعض ... سمير غانم و عادل امام - عوالم خفية - رمضان ٢٠١٨ - انتاج شركةً ماجنوم" يشار إلى أن آخر فيلم جمع بينهما كان "رمضان فوق البركان" الذي عُرِضَ في العام 1985. علماً أن الصداقة العائلية تجمعهما دائماً. No words can describe my feelings ... 2 of The most iconic comedy legends in the Arab world meet after 33 years since their last movie together ... Samir Ghanem and Adel Imam ... Today history is made - 3awalem Khafeya - Ramadan 2018 - Magnum Productions مش قادر أوصف إحساسي ... اثنان من عمالقة الكو..

أكمل القراءة »

هنا الزاهد فتاة شعبية في “أيوب”

"إيلاف" من القاهرة: تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير دورها في المسلسل الرمضاني الجديد "أيوب" مع الفنان مصطفى شعبان. حيث تجسد شخصية فتاة شعبية للمرةِ الأولى. وهي فتاة تدعى أسماء وتربطها صلة قرابة مع أيوب ويحدث بينهما العديد من المواقف التي تغيّر كثيراً في مجرى الأحداث. يشار إلى أنها صورت أكثر من نصف مشاهدها خلال الفترة الماضية، وتستمر بشكلٍ مكثّف خلال الفترة الحالية. علماً أنها توفِّق بين مواعيد تصوير "أيوب" ومسلسلها الرمضاني الآخر "سك على اخواتك" الذي تُشارك في بطولته مع الفنان علي ربيع.

أكمل القراءة »

“العاصوف” يُعيد تقديم حقبة السبعينات في السعودية

"إيلاف" من بيروت: يخلع النجم السعودي ناصر القصبي ثوب الكوميديا في هذا الموسم، ليطلّ على جمهوره من خلال دراما إجتماعية إنسانية تواكب تفاصيل المجتمع السعودي منذ العام 1970 وحتى العام 1975 وتحمل عنوان "العاصوف" للكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي، ومن توقيع المخرج المثنى صبح، وإنتاج شركة "O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي" بالتعاون مع twofour54 أبو ظبي. ويُعرض هذا العمل على MBC في رمضان ليضيء على الحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة والواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في تلك الفترة، فضلاً عن الذهنية السائدة لدى العامة من الشعب وطريقة التعاملات التجارية والحياتية وكيفية معيشة الشباب آنذاك، من خلال الإضاءة على أسرة "الطيان". ويضم إلى ناصر القصبي كل من النجوم حبيب الحبيب، عبد الإله السناني، ليلى السلمان، ريم عبد الله، ريماس منصور، عبد العزيز السكيرين، زارا البلوشي، عبد الله المزيني، وحمد المزيني، شمعة محمد ومجموعة أُخرى من أبرز الممثلين. ناصر القصبي: نقدّم شخصيات من لحم ودم يوضح الفنان ناصر القصبي أن "بداية العمل تكون مع أحداث إجتماعية لأسرة سعودية، تتقاطع معها علاقات شخصيا..

أكمل القراءة »

شيرين تغيب عن جنازة والدها ووالدتها تنهار

"إيلاف" من القاهرة: غابت الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عن جنازة والدهما أمس إثر وفاته المفاجأة بعد معاناتاه من أزمةٍ صحية حادة. ولم تتمكن شيرين المتواجدة في المغرب من العودة لحضور الجنازة التي خرجت من مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر فيما انهارت والدتها بالبكاء حزناً على زوجها الراحل، فيما لم تتواجد معها سوى ابنتها الصغرى، إلى جانب الفنان رامي صبري وياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق اللذين حرصا على البقاء إلى جوارها حتى عودتها إلى المنزل بعدما وُري جثمان الراحل الثرى في مقابر العائلة. يشار إلى أن شيرين تابعت عبر الهاتف حالة والدتها بعدما فشلت في إيجاد تذكرة عودة سريعة تُمكنها من التواجد إلى جوارها. فيما حرص عدد من النجوم على تقديم واجب العزاء لها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي منهم سميرة سعيد، أحلام، أنغام، بالإضافة إلى الإعلامية وفاء الكيلاني وعدة نجوم آخرين. البقاء لله حبيبتي.. ربنا يصبرك ويصبر اسرتك..@sherine pic.twitter.com/aETlmvtFkI — Samira Said (@SamiraSaid) April 17, 2018 إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بأحر التعازي للزميله والأخت العزيزه #شيرين_عبدالوهاب في ..

أكمل القراءة »

عيون غادة عبد الرازق تُربك تصوير مسلسلها الجديد

"إيلاف" من القاهرة: تثور في كواليس مسلسل "ضد مجهول" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق تساؤلات عن تجدد معانتها من مشاكل صحية في عينها خلال الفترة الحالية بعدما ظهرت أكثر من مرة وهي تبكي بدون سبب خلال الإستعداد للتصوير الأمر الذي يتسبب بتأجيل تصوير مشاهدها. ولقد حصلت على أكثر من يوم إجازة بشكلٍ متقطع خلال الأسبوعين الماضيين بنتيجة المشكلة بعينها. حيث قام مخرج المسلسل باستبدال ترتيب تصوير المشاهد ومونتاج ما تم تصويره لتجنب تعطيل العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل. يشار إلى أنها أعلنت في وقتٍ سابق بأنها تواجه مشكلة في عينها وتحمّلت بسببها الكثير بنتيجة اضطرارها للتعرّض للإضاءة القوية على الرغم من ضرورة خضوعها للراحة وعدم إجهادها. علماً أنها تتجنب الرد على اتصالات الصحافة وتتحاشى الحديث عن مشكلتها.

أكمل القراءة »

هاني شاكر يشعل حماس الجمهور في الإسكندرية

"إيلاف" من القاهرة: أحيا الفنان العربي هاني شاكر حفلاً ضخماً في سيد درويش بالأسكندرية بحضور عدد كبير من المشاهير والفاعليات.حيث قدّم عدداً من أغانيه، منها "وانت ماشي في مصر"،"بحبك انا" ،"بعد حبك " ،"لو روحت بعيد". كما حرص على إهداء الجمهور السكندري أغنيتة الجديدة "وعد مني" التي صوّرها مؤخراً مع المخرج نبيل مكاوي. وهي من كلمات خلود أبو السعود ولحن أحمد الزعيم توزيع نادر حمدي وإنتاج وإدارة أعمال تامر عبد المنعم. وشهدت فقرته حالة من البهجة والتمايل الجماعي خلال تقديمه لأغاني "مسا النور والهنا" لوردة ،" كل ما اقول التوبة " و"جانا الهوا" للعندليب عبد الحليم حافظ و "علي الضحكاية" و"انا قلبي ليك" .. بالإضافة إلي "غلطة". ثم اختتم حفله بأغنية "احلف بسماها وبترابها" . يشار إلى أن الحفل كان مقراًر في نهاية مارس الماضي، وتم تأجيله لظروفٍ خاصة بـ"شاكر"، فيما تراوحت أسعار التذاكر ما بين 250 إلى 500 جنيه للفرد.

أكمل القراءة »

المغنية الملتحية كونشيتا فورست تعلن إصابتها بالإيدز

أعلنت المغنية النمساوية كونشيتا فورست، عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) وتلقيها علاج دوري "على مدار أعوام". وقالت المغنية، الفائزة بجائزة يوروفيجن، وتبلغ من العمر 29 عاما، إنها حرصت على إبقاء هذه المعلومات شخصية وعدم البوح بها، لكنها قررت في النهاية الكشف عنها بعد أن "تلقت تهديدا من صديق سابق بأنه سيعلنها للجمهور". وكونشيتا فورست هي مغنية نمساوية، وكانت في الأصل رجل يدعى توماس نويورث، لكنه قرر في 2011 ابتكار هذه الشخصية والغناء بزي إمرأة فيما يعرف باسم "دراغ كوين". وكتبت كونشيتا على انستغرام :"لن أمنح أحدا الحق في أن يخيفني ويؤثر على حياتي". اقرأ أيضا: إصابة تشارلي شين بفيروس الأيدز تزيد البحث عنه في غوغل وأضافت :"إعلاني للخبر أفضل من أن يُعلن عنه طرف ثالث". وعن حالتها الصحية، قالت إن العلاج الدوري الذي تحصل عليه سيطر على الفيروس، لدرجة أنه لم يعد من الممكن اكتشاف أثره في دمها، ولا يمكن نقله مجددا. اقرأ أيضا: مرضى الإيدز يواجهون تمييزا داخل أماكن العمل وتابعت: "أرجو أن أمنح الآخرين الشجاعة، وأن أتخذ خطوة أخرى ضد تشويه الأشخاص الذين أصيبوا بالإيدز، إما بسبب سلوكهم..

أكمل القراءة »

صحة محمد منير إلى تحسّن

"إيلاف" من القاهرة: تحسنت الحالة الصحية للفنان محمد منير الذي يخضع للعلاج بإحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة. علماً أنه خرج من غرفة العناية المركزة بعد الجراحة التي خضع لها، ولم يُكشَف عن تفاصيلها. وانتقل إلى غرفة عادية استقبل فيها عدداً من أصدقائه عصر أمس لفتراتٍ قصيرة حرصاً على صحته، وبناءً على تعليمات الأطباء. هذا وسيخضع "منير" لجملة فحوصات طبية يتوقف موعد خروجه من المستشفى على نتائجها، في انتظار المؤشرات الإيجابية. حيث أنه يرغب باستكمال فترة النقاهة بالمنزل على أن يكتفي بالمتابعة الدورية مع الأطباء.

أكمل القراءة »

لطيفة: لم أحصل على أجري في “كلمة سر”

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة التونسية لطيفة أنها لم تحصل على أجرها من مسلسل "كلمة سر" الذي عُرِضَ في السباق الرمضاني قبل عامين حتى الآن، مؤكدة على أن الشركة المنتجة لم تحصل على أموالها من قناة الحياة التي عرضت العمل على شاشتها. وأضافت خلال تكريمها في مؤسسة الأهرام أنها سعدت بردود الفعل على التجربة التي أرهقتها وفريق العمل بالتصوير. وحول مشروعها الدرامي الجديد، قالت أنها ستتعاون بمسلسل مع السيناريست مدحت العدل يحمل اسم "بيت زايد" تهدف من خلاله لإلقاء الضوء على مسيرة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي تحمل مناطق كثيرة في العالم العربي اسمه. مشيرةً إلى أنها جاءت إلى القاهرة لاستكمال دراستها بدعمٍ منه بعدما حصلت على أجرها في الأغنيات التي كتب كلماتها وقامت هي بغنائها. وأشارت إلى أنها عرضت الفكرة على الكاتب الدكتور مدحت العدل، فاندفع لتنفيذ المشروع، واقترح تسميته "بيت زايد". وأكدت على أن العمل أصبح في طور التحضير خلال الفترة الحالية. ولفتت إلى أنها تتمنى أن تتواجد في عملٍ فني بالتمثيل سواء على المسرح أو بالسينما والتليفزيون ككل عام، لكنها في الوقت نفسه اعترفت بصعوبة ذلك بنتيجة الظروف ..

أكمل القراءة »

فريال يوسف تعود للدراما التونسية

"إيلاف" من القاهرة: بعدما تواجدت في مصر بشكلٍ مكثّف خلال السنوات الماضية، تغيب الفنانة التونسية فريال يوسف عن السباق الرمضاني المصري. لكنها ستعود إلى الدراما التونسية بعد غيابٍ دام 13 سنة. وذلك عبر مسلسل "شورب" الذي يتابع كتابته السيناريست يسري بوعصيدة والمقرر عرضه قريباً، وبدأ تصويره تحت إدارة المخرج ربيع تكالي بمشاركة عدد من الفنانين التونسيين.

أكمل القراءة »