الإعلان عن إصدار  Project Scorpio Edition من أجهزة Xbox One X

هذا الموضوع الإعلان عن إصدار Project Scorpio Edition من أجهزة Xbox One X ظهر على التقنية بلا حدود.

Xbox One X's Project Scorpio Edition Announced

كان جهاز Xbox One X محط اهتمام الجميع خلال البث المباشر أمس في حدث Gamescom الخاص بمايكروسوفت، وبين جميع الأخبار التي تم الإعلان عنها خلال الحدث تم الإعلان عن وجود إصدار جديد من الجهاز، والذي أطلق عليه اسم Project Scorpio Edition، ويأتي بتصميم معدل قليلًا في المنصة نفسها ووحدة التحكم.

the Project Scorpio edition

كلًا من منصة الألعاب وأجهزة التحكم يحملان عبارة “Project Scorpio” مطبوعة عليهما في الجانب الأيسر من الجهة الأمامية للمنصة، أما في وحدة التحكم كُتبت بين زر d-pad والزر التناظري الأيمن، هناك أيضًا “نمط الرسوم البيانية المتطورة والديناميكية”.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز حصريًا ملحق بحامل رأسي، مما يتيح لك المرونة لإيقاف المنصة في الوضع المستقيم إذا كنت ترغب في ذلك، وليس من الواضح ما إذا كان تصميم الحامل هو الذي يجعله حصريًا أو إذا كان سيتم بيع إصدار مختلف منه لأنظمة Xbox One X العادية.

Xbox One X's Project Scorpio Edition Announced

تم فتح باب الطلبات المسبقة لإصدار Scorpio Edition، وتقول مايكروسوفت أن هناك فقط “عدد محدود” من تلك النسخة الخاصة مقرر بيعه وأن الطلب المسبق سيكون السبيل الوحيد للحصول على واحدة.

إصدار Scorpio Edition سيتم إطلاقه في 7 نوفمبر، في نفس اليوم الذي سيتم فيه إطلاق الجهاز الرئيسي، كما سيكون بنفس السعر حوالي 500 دولار، ولكن لن تشمل أي ألعاب.

المصدر

هذا الموضوع الإعلان عن إصدار Project Scorpio Edition من أجهزة Xbox One X ظهر على التقنية بلا حدود.

عن جريدة كويت تلغراف

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com