بفندق ياس ڤايسروي بأبوظبي.. تذكرتك إلى سباق عطلة نهاية الأسبوع 2017 !

مع حلول عطلة نهاية الأسبوع الأكثر تشويقاً هذا العام، فتح فندق ياس ڤايسروي أبوابه للضيوف لــ “متابعة مجريات السباق الأكثر إثارة و أناقة فلن تجدَ أفضل من فندق ياس ڤايسروي أبوظبي للاستفادة من سباق عطلة نهاية الأسبوع 2017، فهو الفندق الوحيد في العالم الذي يتربّع فوق حلبة سباق فورمولا 1™ ويقدّم باقة واسعة من الخيارات لتناول الطعام والمشروبات(مهدية مقري)

في هذه الوجهة التي ستضمّ ألمع النجوم التقت السيّارات السريعة واليخوت الفاخرة ونجوم الصفّ الأول والأزياء الراقية حيث ستُقدّم المشروبات الفوّارة للضيوف المرموقين لقضاء أجمل الأوقات ضمن فعاليّات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ في أبوظبي لعام 2017.

أنطون بواب، الرئيس الإقليمي لفنادق فايسروي

في هذا الصدد قال أنطون بواب، الرئيس الإقليمي لفنادق فايسروي “يعد سباق فورمولا ١ من أحد أكثر الأحداث تشويقاً في مدينة أبوظبي، وبالتأكيد نعتبره حدث مميز وفي غاية الأهمية لفندق ياس فايسروي أبوظبي، باعتباره الفندق الوحيد الذي يقع على حلبة السباق ويمتاز بتصميمه المبدع، والذي جعل منه فندق فريد من نوعه هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشهد ياس فايسروي أبوظبي انطلاق سباق الفورمولا ١ للعام التاسع على التوالي. وكالمعتاد قد اطلق الفندق العديد من الباقات المميزة والعروض في المطاعم ومنافذ الترفيه والحفلات، وحتى الآن نحن على خطانا لعام مميز يكسر كل الأرقام القياسية السابقة ويحقق رقم قياسي جديد بالنسبة لنا “.

يشهد مطعم “أوريجينز” على الحماس والتشويق بفضل موقعه المميّز بمحاذاة الحلبة وأجوائه الرائعة. فاحجز مقعداً على الترّاس واستمتع بما يجري على الحلبة من الصفوف الأمامية، أثناء تذوّق الأطايب من أصقاع العالم مع محطات طهي حيّ تقدّم أشهى الأطباق من الصباح حتّى المساء. لا تفوّت فرصة التواجد في مطعم “أوريجينز” في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، حيث ستجد كل ما يشتهيه قلبك من ثمار بحر طازجة ومشاوٍ وسوشي وحلويات شهية. يستطيع زوّار مطعم “أوريجينز” الاستفادة من تجربتهم عبر الدخول المجاني إلى الترّاس الملكي الذي يوفّر إطلالات منقطعة النظير لثلاث زوايا من الحلبة، على وقع الموسيقى المميزة وأثناء تقديم وفرة من المشروبات الفوّارة لتبقى الحفلة عامرة. عند انتهاء السباقات المشوّقة، يحظى المتفرّجون بفرصة الدخول إلى ميدان دو لحضور حفل تحييه النجمة العالمية بينك والنجم العالمي كالفين هاريس، على أن يتمّ الإعلان عن الأسماء الأخرى لاحقاً.

أمّا المطعم العربي “أطايب”، فيضمّ هو أيضاً ترّاساً يوفّر إطلالات قريبة من الحلبة أثناء تقديم أشهى المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية. يدلّل الضيوف براعم الذوق لديهم بالأطباق المغربية والتونسية والسورية واللبنانية مع باقة من أطباق المازة واليخنة والكباب والطاجن الطازجة، إلى جانب الشيشة.

يبقى لعشّاق المطبخ الياباني اختيار بقعة على ترّاس مطعم “كازو” لتشجيع المتسابقين عند بدء السباق، وتذوّق السوشي والساشيمي الطازجة. فبانتظار الضيوف أشهى المأكولات الراقية وقد يجدون أنفسهم جالسين بالقرب من المشاهير في عالم سباق السيّارات على طاولة مجاورة.

عن Salma Salma Rochdi