«الصباح» و«ابن سينا» يحصلان على الاعتماد الوطني الكامل لجودة الخدمات الصحية


«الصباح» و«ابن سينا» يحصلان على الاعتماد الوطني الكامل لجودة الخدمات الصحية


أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، حصول مستشفيي الصباح وابن سينا التابعين لها على الاعتماد الوطني الكامل لجودة الخدمات الصحية حسب التقييم التكميلي من اللجنة العليا للاعتماد لدى الوزارة.

وقال مدير مستشفى الصباح الدكتور عبدالرحمن العنزي في بيان صحافي، إن المستشفى نجح في الحصول على الاعتراف الوطني كاملا بعد اجتيازه كل معايير السلامة وبعد أن قام مدققو الاعتماد بالتدقيق على معايير السلامة في التقييم التكميلي حيث وجدته مستوفيا لجميع الشروط.

وأشاد العنزي بجهود كل العاملين في المستشفى للوصول إلى الاعتماد، مثمنا دعم وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح ووكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا ومدير منطقة الصباح الطبية الدكتور عبدالعزيز الفرهود في الوصول إلى هذا النجاح.

من جانبه، أكد مدير مستشفى ابن سينا للجراحات التخصصية الدكتور محمد العجمي أن حصول المستشفى على الاعتماد الوطني الكامل بجودة الخدمات الصحية جاء بفضل جهود جميع العاملين من رؤساء أقسام وأطباء وهيئة تمريضية وفنيين وإداريين وفريق تحسين الجودة بالمستشفى.

وأضاف العجمي أن الفضل يرجع أيضا إلى جهود فريق الدعم الفني في إدارة الجودة والاعتماد وغيرهم ممن عملوا بروح الفريق الواحد للوصول إلى هذا المستوى والنجاح.

ولفت إلى الطفرة النوعية في جودة الخدمات الصحية خصوصا ما يتعلق بحلول ومؤشرات السلامة شاكرا وزارة الصحة ممثلة بالوزير والوكيل وإدارة منطقة الصباح الطبية لتذليل كل العقبات.

مستندات لها علاقة





Source link

عن admin

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com