جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تحتفي بـ 20 عاماً من الإنجازات

دبي: ميرفت الخطيب

كشفت جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة بدبي خلال مؤتمر صحفي، عقد أمس عن برنامج الاحتفالات بمرور 20 عاما على الجائزة، والتي تقام تحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيسة الجائزة. وتحتفل الجائزة أيضا باليوم الوطني بشعار «نحن للوطن الولاء والانتماء»، و«عام زايد».
أدار المؤتمر الدكتور أبو بكر محمد حسين المستشار الإعلامي للجائزة، وافتتح المؤتمر بكلمة ألقتها أمينة الدبوس السويدي المدير التنفيذي للجائزة، قالت فيها: نلتقي ونحن في رياض الأفراح الوطنية يوم العلم ويوم الشهيد ويوم الاتحاد الشامخ عيد الوطن والمواطن في 2 ديسمبر من كل عام، وامتداداً لأفراح الوطن الغالي في «عام زايد»، يزداد فرحنا باختتام الموسم العشرين لجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة، حيث ما بين 1998 و2018 قصة نجاح بلا حدود.. 20 عاماً من ذهب أضاءت فضاءات إبداعات الطفولة وحلّقت بها في رياض الإبداع والتميز والتفوق. وأضافت: حققت الجائزة خلال 20 عاماً مواسم عامرة بالإنجازات على المستويين المحلي والخليجي، إضافة إلى مجموعة من الإصدارات والكتب ومجلة الجائزة وكلها متخصصة في عالم الإبداع.
وبعد ذلك عرض فيلم توثيقي بعنوان «عقدين من الزمن في خدمة الطفولة»، تناول مراحل التطور الحضاري خلال الفترة بين 1998 و2018 والإنجازات المضيئة، وقدمت أروى منصور فقرة «قصة نجاح».




Source link

عن admin

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com