انطلاق الأيام الوطنية للتحول التكنولوجي


تنطلق الدورة الثانية للأيام الوطنية للتحول التكنولوجي التي تنظمها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد، يوم 11 ديسمبر 2018 بتونس تحت شعار ”التكنولوجيا رافعة للقدرة التنافسية”.

ويشارك في تنظيم هذه التظاهرة كل من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وستمثل فرصة للصناعيين ورجال الأعمال والمؤسسات الصغرى والمتوسطة والباحثين والمبتكرين والطلبة والجامعات وغرف التجارة والصناعة، للتعريف بابتكاراتهم وخدماتهم وإقامة علاقات شراكة مربحة من خلال لقاء عدد من المهنيين في قطاع التحول التكنولوجي من تونس ومن بلدان أخرى والمشاركة في الندوات العلمية.

وأفادت وكالة النهوض بالصناعة والتجديد، أن هذه الأيام التي ستتواصل على مدى يومين، ستكون مناسبة سنوية تجمع بين الباحثين والفاعليين الاقتصاديين بما يساهم في خلق جسر تعاون بين هذين المجالين.

كما سيتضمن برنامج الدورة، تخصيص فضاء للمشاركين في المسابقة الوطنية للابتكار 2018، التي ستشمل المؤسسات الصناعية ومسدي الخدمات الصناعية والمؤسسات الجامعية ومراكز ومخابر ووحدات البحث والمبتكرين المستقلين، وسيتم اختيار 8 فائزين من تونس.


Source link

عن admin

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com